البطل الرومانى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 البابا يريد استكمال علاجه بالقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميداد
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 591
العمر : 29
شفيعى : القديس العظيم مار جرجس الرومانى
تاريخ التسجيل : 31/05/2008

مُساهمةموضوع: البابا يريد استكمال علاجه بالقاهرة   الأحد يوليو 13, 2008 8:46 am

<HR style="COLOR: #fce736" SIZE=1>




البابا يريد استكمال علاجه بالقاهرة

أكد الأطباء استقرار حالة قداسة البابا الصحية، وهو الآن في مرحلة العلاج الطبيعي. ومن المقرر لها الاستمرار لمدة خمسة أسابيع قادمة، وأصدر قداسته تعليمات للأساقفة الذين يزورنه في الولايات المتحدة بعدم التأخر في الولايات المتحدة والعودة سريعاً لمتابعة إيبراشياتهم. كما أبدي البابا شنوده الثالث بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية رغبته الشديدة في العودة إلى القاهرة واستكمال العلاج الطبيعي هناك، خاصة بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها في فخذه بمستشفى كليفلاند بالولايات المتحدة، وتأكيد الأطباء هناك على ذلك.
ويرغب قداسة البابا يرغب العودة للقاهرة لاستكمال العلاج بين أبنائه، وقد قام الرئيس مبارك بالاتصال بقداسته للاطمئنان عليه.
وأكد الأنبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس ومطران دمياط، أن سفر البابا للعلاج في فترات متقاربة لن يستمر، مشيراً إلى أن الأطباء لم يطلبوا ذلك. وأرجع تكرار السفر في الفترة الأخيرة إلى قيام البابا شنوده بقطع رحلته العلاجية والعودة بصورة مفاجأة نظراً لارتباطه باجتماع أو لقاء، ولذلك يقطع قداسة البابا رحلته العلاجية من أجل إدارة شئون الكنيسة القبطية التي يفضلها على حساب صحته.
من جهة أخرى غادر مستشفى برج مينا الطبي إثنان من الرهبان المصابين في أحداث دير أبو فانا، وهم الرهب "باخوم آفا فانا" و"مكسيموس آفا فانا" ويقيمان في طاحونة البابا كيرلس، ولن يعودا للدير في الوقت الحالي لحاجتهما للمتابعة الصحية. أما باقي الرهبان فحالتهم مستقرة، ومن المنتظر خروجهم خلال ثلاثة أسابيع.
وصرح القمص "بافلي الفاني" نائب رئيس الدير أن الراهبان باخوم ومكسيموس يقيمان الأن في طاحونة البابا كيرلس بمصر القديمة، ولن يعودا إلى الدير نظراً لاحتياجهما للتغير على الإصابة وقال: المصابين الباقين سيكتب لهم خروج بعد 3 أسابيع
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البابا يريد استكمال علاجه بالقاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البطل الرومانى  :: المنتديات المسيحية :: اخبار حقيقية للاقباط المصرية-
انتقل الى: