البطل الرومانى
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 دعنى أهمس فى أذنك بشئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاشوا
عضو مشارك
عضو مشارك


عدد الرسائل : 157
تاريخ التسجيل : 29/05/2008

مُساهمةموضوع: دعنى أهمس فى أذنك بشئ   الثلاثاء يونيو 03, 2008 3:20 am

نريد أن نخبر كل شخص منكم على حدا أنكم أصدقاء غاليين جدا على قلوبنا

وفى هذه الصفحة نريد أن نتشارك معكم فى مشاكلنا مشاكل الشباب. لأنه كثيراً ما تؤرقنا أمور كثيره فى حياتنا ونتساءل عن أشياء أكثر ولا يوجد من يسمع ولا من يجيب لذا ندعوكم لنجد حلأ لتلك المشاكل م دعنى أهمس فى أذنك بشئ

3/6/2008
الإنتحار هو إنهاء الحياة بشكل مأساوي ومهما تعددت أسبابه فهو في النهاية يعبر عن يأس شديد، وضياع الأمل، وفقد أي معنى أو قيمة للحياة – ومهما بدت الأسباب إلا أن السبب الحقيقي وراء هذه الظاهرة هو عدو خفي وشرير وهو إبليس الذي يسعى للتخلص من كل إنسان ليصل به إلى هاوية الجحيم، ( فهو من البدء قتال للناس ).
ولا يأتي إبليس مباشرة ليهمس في الأذن بالإنتحار ولكنه بذكاء يخطط، ويدبر حيث يبدأ بأن يحيطك بالإحباط ثم يجعلك تشعر بالفشل ثم تصاب باليأس الذي لا يجعلك ترى بادرة أمل في التغيير، أو إنفراج للأزمة، ويجسم أمام عينيك سواد الأمر وظلمته الحالكة فتفقد كل أمل ورجاء ثم. الخطوة الأخيرة يهمس لك بأن التخلص من الحياة هو النجاة والإنقاذ وأن الإنتحار هو أفضل من الحياة ولكنها الكذبة والخدعة الكبرى.....فالإنتحار ليس الخلاص ولا الراحة المنشودة بل هو بداية العذاب اللانهائي في بحيرة النار والكبريت.
دعنى أهمس في أذنك بشئ:
نعم هناك ضغوط وصعوبات في الحياة وهى على الجميع ليس عليك أنت وحدك فقط، ولكن هناك خبر سار بأنك لست وحدك، ولكنه يوجد إله يستطيع أن يعين، وأن يحمل كل الأيام، وأن يهتم بك، وأنت في أحلك الظروف.
مكتوب عنه: (عن الله)
ملقين كل همكم عليه وهو يعتني بكم (بطرس الأولى 5: 7)
ثق وآمن بأنك إن أتكلت وطرحت كل أحمالك عليه فإنه سوف يخلصك من كل هم. فلا تستسلم بل تقوى وتشدد به فهو يملك أن يغير كل شئ، وسوف يعمل كل شيء من أجلك إذا كان لخيرك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دعنى أهمس فى أذنك بشئ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
البطل الرومانى  :: المناقشات الروحية :: شبابيات-
انتقل الى: